صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر تفاصيل  قرار إحالة إمام مسجد المراغي للتحقيق

كرم من الله السيد

الإثنين، 25 أبريل 2022 - 05:01 م

علمت بوابة أخبار اليوم من مصدر مطلع من داخل وزارة الأوقاف انه تم إحالة إمام مسجد المراغي بحلوان، للتحقيق ليس بسبب منعه للمصلين كما يروج له عليّ مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث اوضح المصدر انه تم إحالة امام مسجد المراغي لتغيبه عن عمله في هذا اليوم، مما دفع رئيس القطاع الديني لتحوله الي التحقيق معتبراً أن تغيبه هو السبب الرئيسي في حدوث هذه الواقعة.
وقرر الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بالأوقاف، إحالة مدير الإدارة إلى التحقيق، بسبب سماحه لشخص غير مصرح له من وزارة، بإمامة الناس في صلاة التراويح بمسجد المراغي بحلوان.
والجدير بالذكر انه خلال الساعات الماضية، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه حالة من الهرج داخل أحد المساجد، تبين بالبحث أنه مسجد المراغي بحلوان، حيث فهم من المقطع ان هناك أحد الأشخاص يريد ايقاف  صلاة التراويح، بسبب تجاوز الإمام الوقت المحدد لها.

والفيديو لاقى انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله المستخدمون بغضب، من طريقة إنهاء صلاة التراويح، مما دفع القطاع الديني بوزارة الأوقاف، لكشف ملابسات هذه المقاطع المنشرة، وإظهار حقيقتها في بيان لها. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة